منح كاملة للاجئين لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا تقدمها جامعة كولومبيا | مجلة العمل مع اللاجئين

 تقدم منحة جامعة كولومبيا للطلاب النازحين (CUSDS) ، وهي إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم https://globalcenters.columbia.edu/CUSDS  ، الآن للطلاب النازحين من أي مكان في العالم الفرصة لمتابعة تعليمهم العالي في جامعة كولومبيا. تهدف المنحة إلى تحويل الحوار العالمي المحيط بالنازحين ، من حوار ينظر إليهم على أنهم عبء إلى حوار يعترف بهم كمساهمين حيويين في الابتكار والازدهار العالميين.

برنامج المنح الدراسية هذا مخصص للمواطنين الأجانب الحاصلين على وضع اللاجئ الذين يعيشون في أي مكان في العالم ، أو الذين حصلوا على حق اللجوء في الولايات المتحدة أو قدموا طلب لجوء أمريكي ، أو هم في الولايات المتحدة تحت الحماية المؤقتة ، أو هم نازحون داخليًا. سيتلقى الطلاب المقبولين كامل الرسوم الدراسية والإسكان والمساعدة المعيشية أثناء متابعة (برامج البكالوريوس أو برامج الدراسات العليا) في جميع مدارس كولومبيا والشركات التابعة لها البالغ عددها 18 مدرسة ، مما يعكس التزام كولومبيا المؤسسي الكامل بمعالجة هذه الأزمة العالمية.

لمزيد من المعلومات و / أو للتقديم ، يرجى زيارة الرابط https://cusds.globalcenters.columbia.edu/  الذي يتضمن؛ معايير الأهلية, إرشادات التقديم, مزايا المنح الدراسية, عملية التقديم, أسماء البرامج, الأسئلة الشائعة واستمارة طلب المنح الدراسية.

ملاحظة: سيتم الرد على الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني فقط إلى cusds@columbia.edu