حملة بادري- منظمة كير الدولية | مجلة العمل مع اللاجئين

هل أنت رائدة أعمال ناحجة ولديك قصة نجاح ترغبين بأن تشاريكيها مع سيدات أخريات لتكوني مصدر إلهام لهن؟ إن كنت كذلك ولديك الرغبة، تستطيعين أن تنضمي لحملة "بادري" الثالثة، والتي تأتي إستكمالا لحملتي بادري الأولى، والثانية، لتشاركي تجربتك الشخصية في بدء الأعمال، والتحديات التي واجهتها، وقصة نجاحك.

وذلك من خلال المشاركة في جولات ستنظم، إما وجاهيا أو عبر الانترنت، إلى مختلف المحافظات الأردنية، لتساهمي بتسليط الضوء على أهمية الدور الإقتصاي للمرأة وأثره على الأسرة، والمجتمع المحلي، وعلى المستوى الوطني ككل.

سنقوم في منظمة كير الدولية في الاردن بإختيار إثني عشر سيدة أردنية رائدة أعمال، من الإثني عشر محافظة، نجحن في تأسيس مشاريع لخدمة مجتمعاتهن وأيضا لرفع المستوى المعيشي لأنفسهن وأسرهن، وحققن الإعتماد على النفس والإكتفاء الذاتي، ونجحن في تجاوز تحديات مختلفة (مثل إجتماعية أو مادية).

ستخضع المشاركات اللواتي سيتم إختيارهن لتدريب عن بعد عبر الإنترنت حول فن الخطابة العامة، ومن ثم سيشاركن في جولات ستنظم إما عن بعد أو وجاهيا إلى الإثني عشر محافظة في الاردن، وستسنح لهن الفرصة للحديث عن تجاربهن مع الآخرين.

 

 *شروط المشاركة:

- أن تكون سيدة أردنية الجنسية

- أن يكون عمرها 30 على الأقل

- أن يكون لها مشروع قائم منذ سنتين على الأقل

 

سيتم مقابلة المرشحات من قبل لجنة، لإختيار إثني عشر سيدة، واحدة من كل محافظة. علماً هذه الفرصة لا تشمل منحة مالية للمشاريع القائمة، حيث أن هدف هذه الحملة تسليط الضوء على قدرة المرأة على إدارة المشاريع، و قدرتها على أن تكون مصدر الإلهام لمن حولها. على من تعتبر نفسها قصة نجاح ملهمة، وترغب في المشاركة، وتنطبق عليها الشروط، التسجيل للترشيح من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3l7vraT 

يأتي هذا النشاط بتمويل من الوكالة النمساوية للتنمية، والذي يتم تنفيذه من خلال "منظمة كير العالمية في الأردن" في شمال ووسط وجنوب المملكة من ضمن مشروع يهدف إلى تمكين النساء من خلال عرض نماذج ريادة أعمال ناجحة للسيدات والترويج إلى تعزيز الوصول والمشاركة الفعّالة للسيدات في المجتمعات الأردنية الأقل حظاً.